ابوذیات احباب الگلب

مدونة الشاعرجاسم ثعلبی (الحسّانی) فی اللغه العربیه و الفارسیه

.
اطلاعات کاربری
درباره ما
دوستان
خبرنامه
آخرین مطالب
لینکستان
دیگر موارد
آمار وب سایت

ابوذیات احباب الگلب

احباب الغادرونه من عداهم

او بگینه اجناب کلنه من عداهم

یا هو الحش زرعهم من عداهم

ارحلوا باللیل و اتعدوا علیه

***

احباب التارکونه من عدلهم

نسینه المات منهم من عدلهم

بعد هیهات ادشهم من عدلم

اللیال اجناب و ایامی خفیه

***

احباب العزبوا غیری مردهم

ولو جفن ضعاینهم مردهم

اطار الدهر سهچاهم مردهم

اظن ما ضل حنان او لا خویه

***

احباب الگلب لا سئلوا و لا جو

مثل دمعه ابکحل ماعو و لاجو

اظن ویه الغدر هاموا و لا جو

احس باحلامهم تحکم علیه

***

احباب الحطموا هانوا وراهم

احس ابضیج من شالوا وراهم

شفت لوعه او علی عالوا وراهم

اعد  باحجار غیرتهم الیه

***

احباب الی هواهم غلب و انهار

او لجل غرگی دلولی ابحار و انهار

لا ذکروا لیالی او جار وانهار

یعازون الگلب وکت المنیه

***

جاسم ثعلبی (الحسانی) 10/03/1394

 

31/05/2015





:: برچسب‌ها:
ابوذیات احباب الگلب ,
:: بازدید از این مطلب : 1891
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
ن : جاسم ثعلبی (حسانی )
ت : یک شنبه 10 خرداد 1394
.
مطالب مرتبط با این پست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه:








صفحات
نویسندگان
آرشیو مطالب
مطالب تصادفی
مطالب پربازدید
چت باکس
تبادل لینک هوشمند
پشتیبانی